اتفاقية المستخدم - User Agreement

 

عزيزي الزائر الرجاء أن تولي إهتمامك للإتفاقية و تقرأها بتمعن.

باستخدامك لموقع     oumwalide.com ،  فإنك تقبل بالشروط التالية التي تنظم العلاقة بينك وبين إدارة الموقع ، فيما تحتفظ الإدارة بحقها في تعديل هذه الشروط  متى رأت ذلك مناسبا :

استخدام الموقع في ما لا يخالف شرع الله، وان الموقع يبرأ نفسه من أي استخدام  يخالف شرع الله.
الإمتناع عن استخدام الموقع في كل ما قد يعد أمرا غير مشروع .

 بند هام للغاية :
لا يجوز لك قطعا تحوير أو نقل  محتوى الموقع ( مادة تحريرية – صور– مقاطع فيديو.. إلخ ) أو استخدامه لغير أغراضك الشخصية دون موافقة رسمية من إدارة الموقع وفي حالة الحصول على تلك الموافقة فإن عليك التصريح بذلك بشكل واضح وفي مكان بارز أو ببساطة الإحتفاظ برابط يؤدي مباشرة إلى مدونتنا، ( * كما فعلت في كلمة مدونتنا ) الإساءة المتكررة لهذا البند قد تدفع بطاقمنا إلى إفساد موقعك عن طريق أساليب الباكلنك لدينا أو رفع شكوى لجوجل لكي يفك أرشفة موقعك De-Index.  فحتى من منطلق مفهوم الممارسات التي يشجع عليها محرك البحث جوجل اقتباس محتوى من المدونة و وضع رابط يؤدي إلينا في صالحنا و في صالحك . النقل دون ذكر المصدر ليس في صالحك و حدك !

في حال زيارتك لأية مواقع خارجية من خلال الروابط الموجودة على صفحات مدخل التكنولوجيا ، فالموقع غير مسؤول عن محتواها وعن أية أضرار تنجم عن استخدامها .


لسنا مسؤولين عن أي تعامل قد يتم بينك و بين أحد أعضاء الموقع .


شعار الموقع ملك للموقع.


قانون التعليقات :
الامتناع عن إرسال أو نشر أية مادة من خلال الأقسام التفاعلية بالموقع مثل التعليقات قد تشكل اعتداءا على حقوق الآخرين ( كالإساءة أو القذف أو انتهاك المقدسات.. إلخ ) أو تشكل تحريضا على العنف أو تسب أي دين أو غير ذلك مما يخالف القوانين العامة .

 لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية تجاه المواد التي ينتجها القراء مثل التعليقات على الموضوعات، ويلتزم الموقع بحذف دون إشعار ما يبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك المشاركات .

يحق لك وضع رابط يؤدي لمدونتك أو موقعك شريطة ألا يوضع بطريقة اشهارية محضة بحيث تضع الرابط دون وضع تعليق يذكر .

المواقع التي نقترحها عليك فأنت تخضع لشروط الموقع الذي اقتنيت منه الخدمة .

في حال إخلالك بأي من البنود إعلاه فإنك توافق على أن تعوض مدخل التكنولوجيا  عن أي خسارة تلحق بالموقع من جراء ذلك . 




سياسة الخصوصية
اتفاقية المستخدم
الملكية الفكرية

موقع مكتبة الأطلال مؤسسوه شباب من الجزائر يسعون إلى تحقيق هدف سامي وهو نشر العلم و المعرفة بكل الطرق و الوسائل الحديثة. فالقراءة و البحث العلمي يجب ان يتوفر على المصداقية و تأمين المعلومة الصحيحة و كذا المجانية فمعظم الباحثين و القراء و الكتاب قد لا تتوفر فيهم شروط الدفع للحصول على معلومات تفيدهم في مشوارهم العلمي و الثقافي, و كذا هواة المطالعة. توفر مكتبة الأطلال كتب, مجلات علمية و ادبية, أبحاث, تقارير, مقالات

© 2019